استخدامات الشباب المصرى لموقع اليوتيوب وعلاقتة بتسويق المضامين الخدمية عليه.

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية الآداب جامعة المنصورة

المستخلص

ملخص
أصبحت شبکات التواصل الإجتماعي فى الآونة الأخيرة ظاهرة عالمية واسعة الإنتشار، ساعدت علي نشوء مجتمعات افتراضية شبکية ضخمة للغاية وبديل ماثل للوسائل الإعلامية التقليدية، التى جعلت الشباب يتعلقون بها ويقضون وقتا طويلاً فى التفاعل مع بعضهم فيها، نظراً للخدمات المتعددة التى تقدمها والتى تتعلق بالدرجة الأولي بتطلعاتهم واهتماماتهم و إن أحد سمات العصر الحالى هو نمو ظاهرة الخدمات، حتى أصبحت إقتصاديات الدول المتقدمة تعتمد بصفة أساسية علي ما تعرضة الموؤسسات من خدمات لزبائنها، وإن التحول من إلى إقتصاد الزراعة والصناعة إلى إقتصاد الخدمات قد يعود لعدة عوامل.
کما يعد موقع اليوتيوب أحد أهم أنواع الشبکات الإجتماعية التى تتزايد أعدادها بشکل ملحوظ، الذي يعد النموذج الأکثر شعبية من بين هذه المواقع التى تعتمد علي توزيع مقاطع الفيديو المحملة عن طريق الأفراد، والذي ساهم فى تسويق الخدمات فى العالم بصورة أکثر فاعلية من الإذاعة والتلفزيون وغيرها من الوسائل الإعلامية، ومن هنا جاء هدف هذه الدراسة للتعرف إلي اسخدامات الشباب المصرى لموقع اليوتيوب وعلاقته بتسويق المضامين الخدمية علية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية