هذا البحث عن المسرح الديني عند "سيروس همتى" دراسة تحليلية نقدية لمسرحية "جاثليق" أنموذجًا ،
وينقسم البحث إلى:
1- مقدمة: وتحدثت فيها عن فن المسرح الذي عرفه الإيرانيون قبل الإسلام وعن المسرح بعد الإسلام وصولاً إلى العصر الحديث الحالي وهي الفترة التي کتب فيها الکاتب "سيروس همتى" مسرحيته.
2- المبحث الأول: بعنوان: حياة الکاتب وأهم أعماله.
3- المبحث الثاني: بعنوان: الموضوع الذي تطرحه المسرحية محل الدراسة.
4- المبحث الثالث: بعنوان: فن المسرح الديني عند الکاتب.
5- المبحث الرابع: أسلوب الکاتب.
6- الخاتمة: وتضم أهم نتائج البحث. 7- ثبت بمصادر ومراجع البحث.
عيسى, أمنية محمد إبراهيم. (2019). المسرح الدينى عند سيروس همتى ، دراسة تحليلية نقدية ،مسرحية "جاثليق" أنموذجاً. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(119), 1119-1166. doi: 10.21608/sjam.2019.123054
MLA
أمنية محمد إبراهيم عيسى. "المسرح الدينى عند سيروس همتى ، دراسة تحليلية نقدية ،مسرحية "جاثليق" أنموذجاً", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30, 119, 2019, 1119-1166. doi: 10.21608/sjam.2019.123054
HARVARD
عيسى, أمنية محمد إبراهيم. (2019). 'المسرح الدينى عند سيروس همتى ، دراسة تحليلية نقدية ،مسرحية "جاثليق" أنموذجاً', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(119), pp. 1119-1166. doi: 10.21608/sjam.2019.123054
VANCOUVER
عيسى, أمنية محمد إبراهيم. المسرح الدينى عند سيروس همتى ، دراسة تحليلية نقدية ،مسرحية "جاثليق" أنموذجاً. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2019; 30(119): 1119-1166. doi: 10.21608/sjam.2019.123054