تعد المرکز الاعللامية من احدث وسائل التنظيمات الاتصالية في مجال العلاقات العامة الناتج عن دراسة الباحثين والتي اهتم بها الغرب وبعض الدول العربية لکونها تنظيمات وفق المنهج التنظيمي الحديث وترکز علي ابعاد ومتطلبات الاتصالات الجماهيرية والاعلامية للمؤسسات وتقدم رؤية اشمل للعمل الاعلامي في الاتصال المؤسسي
محمد, السيد السعيد عبدالوهاب. (2019). ادارة المراکز الاعلامية بمؤسسات التعليم الجامعي ورؤية المسئولين للتنظيمات المستحدثة في عمل العلاقات العامة :نموذج تنظيمي مقترح. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(117), 2337-2382. doi: 10.21608/sjam.2019.126339
MLA
السيد السعيد عبدالوهاب محمد. "ادارة المراکز الاعلامية بمؤسسات التعليم الجامعي ورؤية المسئولين للتنظيمات المستحدثة في عمل العلاقات العامة :نموذج تنظيمي مقترح", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30, 117, 2019, 2337-2382. doi: 10.21608/sjam.2019.126339
HARVARD
محمد, السيد السعيد عبدالوهاب. (2019). 'ادارة المراکز الاعلامية بمؤسسات التعليم الجامعي ورؤية المسئولين للتنظيمات المستحدثة في عمل العلاقات العامة :نموذج تنظيمي مقترح', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(117), pp. 2337-2382. doi: 10.21608/sjam.2019.126339
VANCOUVER
محمد, السيد السعيد عبدالوهاب. ادارة المراکز الاعلامية بمؤسسات التعليم الجامعي ورؤية المسئولين للتنظيمات المستحدثة في عمل العلاقات العامة :نموذج تنظيمي مقترح. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2019; 30(117): 2337-2382. doi: 10.21608/sjam.2019.126339