تهدف معايير الاعتماد الأکاديمي للارتقاء بجودة التعليم العالي في جميع مجالاته، وصولاً لإنتاج مخرجات تلبي احتياجات المجتمعات، وسعيها نحو الرفاهية والتقدم والازدهار، وتبنى هذه المعايير عادة وفق منهجية من شأنها إذا طبقت بصورة صحيحة أن تحقق فلسفة الجودة الشاملة، وجامعة الطفيلة التقنية هي احدى الجامعات الحکومية الاردنية التي من طموحها على الاعتماد الأکاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأکاديمي ، وللتحقق من أثر التزام الجامعة بمعايير الاعتماد الاکاديمي على تطبيقها لمبادئ الجودة الشاملة، سيقوم الباحثون بعمل دراسة مسحية لآراء العاملين الأکاديميين والإداريين في الجامعة، للتعرف على مدى تحقق هذا الأثر.
عبيد, حنان صبحي عبد الله, شقير, عبد الناصر فؤاد حسن, & الموسوي, محمد عرب نعمة. (2019). أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية العالمية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(118), 311-329. doi: 10.21608/sjam.2019.126461
MLA
حنان صبحي عبد الله عبيد; عبد الناصر فؤاد حسن شقير; محمد عرب نعمة الموسوي. "أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية العالمية", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30, 118, 2019, 311-329. doi: 10.21608/sjam.2019.126461
HARVARD
عبيد, حنان صبحي عبد الله, شقير, عبد الناصر فؤاد حسن, الموسوي, محمد عرب نعمة. (2019). 'أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية العالمية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(118), pp. 311-329. doi: 10.21608/sjam.2019.126461
VANCOUVER
عبيد, حنان صبحي عبد الله, شقير, عبد الناصر فؤاد حسن, الموسوي, محمد عرب نعمة. أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية العالمية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2019; 30(118): 311-329. doi: 10.21608/sjam.2019.126461