نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
لدرجة ماجستير الآداب في قسم علم النفس
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
العيسوي, هدى السيد عباس. (2019). الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالقلق والاکتئاب لدى عيناتمن الأنماط الفرعية ذوى صعوبات التعلم. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(119), 2115-2151. doi: 10.21608/sjam.2019.128048
هدى السيد عباس العيسوي. "الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالقلق والاکتئاب لدى عيناتمن الأنماط الفرعية ذوى صعوبات التعلم", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30, 119, 2019, 2115-2151. doi: 10.21608/sjam.2019.128048
العيسوي, هدى السيد عباس. (2019). 'الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالقلق والاکتئاب لدى عيناتمن الأنماط الفرعية ذوى صعوبات التعلم', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(119), pp. 2115-2151. doi: 10.21608/sjam.2019.128048
العيسوي, هدى السيد عباس. الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالقلق والاکتئاب لدى عيناتمن الأنماط الفرعية ذوى صعوبات التعلم. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2019; 30(119): 2115-2151. doi: 10.21608/sjam.2019.128048