تهدف الدراسة الحالية إلي تحقيق الأهداف التالية:
1- التعرف على الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية والأطفال الأسوياء في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة.
2- التعرف على الفروق بين الذکور والإناث ذوى الأنماط الفرعية لصعوبات التعلم في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة.
3- التعرف على مدى إسهام أبعاد فاعلية الذات الانفعالية في التنبؤ بمهارات ما وراء الذاکرة لدى ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية.
أبو خضرة, نورا فرج أحمد. (2019). فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(119), 2041-2071. doi: 10.21608/sjam.2019.128150
MLA
نورا فرج أحمد أبو خضرة. "فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30, 119, 2019, 2041-2071. doi: 10.21608/sjam.2019.128150
HARVARD
أبو خضرة, نورا فرج أحمد. (2019). 'فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 30(119), pp. 2041-2071. doi: 10.21608/sjam.2019.128150
VANCOUVER
أبو خضرة, نورا فرج أحمد. فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2019; 30(119): 2041-2071. doi: 10.21608/sjam.2019.128150