يحاول هذا البحث تتبع الحکائيه والسرديه داخل القص النسائي في مرحله التسعينات حيث يمکن ادراج هذا القص النسائي تحت بنيه حکائيه موحده في مقابل البنيه السرديه المتغيره وقد واجهت المصطلحات السرديه انتقادات عديده بين المشتغلين بالسرد وجاءت هذه الاختلافات في مضمونها اثراء للحرکه النقديه وفي ظاهرها تأرجحا في تأويل المصطلح ومن اکثر المصطلحات لتباسا علي دارس النقد الادبي مصطلح الحکائيه والسرديه وبالاخص عند السيموطيقين والسردين فالسيموطيقين يهتمون او يرکزون علي الماده الحکائيه بينما السرديين اما السرديين فيشتغلون علي التعبير او الخطاب
حافظ, زينب فرغلي. (2010). الثابت والمتغير : البني الحکائيه والسرديه في النص النسائي المعاصر. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 21(اصدارات خاصة), 1-50. doi: 10.21608/sjam.2010.136008
MLA
زينب فرغلي حافظ. "الثابت والمتغير : البني الحکائيه والسرديه في النص النسائي المعاصر", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 21, اصدارات خاصة, 2010, 1-50. doi: 10.21608/sjam.2010.136008
HARVARD
حافظ, زينب فرغلي. (2010). 'الثابت والمتغير : البني الحکائيه والسرديه في النص النسائي المعاصر', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 21(اصدارات خاصة), pp. 1-50. doi: 10.21608/sjam.2010.136008
VANCOUVER
حافظ, زينب فرغلي. الثابت والمتغير : البني الحکائيه والسرديه في النص النسائي المعاصر. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2010; 21(اصدارات خاصة): 1-50. doi: 10.21608/sjam.2010.136008