تعد الطفولة أهم مراحل الحياة للفرد ، وبقدر ما يحظى الطفل من رعاية بقدر ما يحقق تکيف سوى و بناء في مرحلة المراهقة والرشد، وعلى ذلک کله يتحدد مقدار مساهمته في بناء المجتمع فمرحلة الطفولة مرحلة حاسمة في تشکيل أساسيات الشخصية ومسار نموها الجسمي والحرکي والعقلي والإدراکي واللغوي والاجتماعي والخلقي والانفعالي والجمالي والمهاري.
وعملية رعاية الطفل وتنشئته الاجتماعية ما هي إلا عملية إکساب لمجموعة من القيم وخاصة القيم الدينية، حيث أن القيم الدينية موجهات للسلوک ، ومجموعة القيم التي يعتنقها الشخص هي التي تحرکه نحو العمل وتدفعه إلى السلوک ، والمجتمع الذي يطمح لمستقبل أفضل يهتم بطبيعة الحال بإکساب أطفاله قيم محددة حيث تؤتى ثمارها في الکبر، وتعد الفرد ليصبح قادرا على الحياة في المجتمع بکل معاييره ويواجه کل تحدياته.
محمد, رمضان ربيع رشوان. (2020). "دور برامج الأطفال فى القنوات الفضائية المصرية فى تزويد الطفل المصرى سن 9-12سنة بالقيم الدينية":دراسة ميدانية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(120), 3533-3547. doi: 10.21608/sjam.2020.136270
MLA
رمضان ربيع رشوان محمد. ""دور برامج الأطفال فى القنوات الفضائية المصرية فى تزويد الطفل المصرى سن 9-12سنة بالقيم الدينية":دراسة ميدانية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31, 120, 2020, 3533-3547. doi: 10.21608/sjam.2020.136270
HARVARD
محمد, رمضان ربيع رشوان. (2020). '"دور برامج الأطفال فى القنوات الفضائية المصرية فى تزويد الطفل المصرى سن 9-12سنة بالقيم الدينية":دراسة ميدانية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(120), pp. 3533-3547. doi: 10.21608/sjam.2020.136270
VANCOUVER
محمد, رمضان ربيع رشوان. "دور برامج الأطفال فى القنوات الفضائية المصرية فى تزويد الطفل المصرى سن 9-12سنة بالقيم الدينية":دراسة ميدانية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2020; 31(120): 3533-3547. doi: 10.21608/sjam.2020.136270