هدفت الدراسة إلي تعرف الفروق بين قائدي السيارات في الإستهداف لحوادث الطرق، والإجهاد، وزمن رد الفعل، وضغط القيادو، وقد شهارک بالدراسة (200م) ، فئات قائدي السيارات الثلاث ، واستخدمت السيارة بطارية مکونة من مقاييس الميل لحوادث الطرق، ورد الفعل لسلوک القسادة، وضغط القيادة، واتمارة البيانات بالمخالفات المرورية.
درويش, عبدالفتاح السيد. (2009). بعض العوامل المنبئة بارتکاب الحوادث علي الطرق لدي فئات من قائدي السيارات. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 20(79), 2-41. doi: 10.21608/sjam.2009.138242
MLA
عبدالفتاح السيد درويش. "بعض العوامل المنبئة بارتکاب الحوادث علي الطرق لدي فئات من قائدي السيارات", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 20, 79, 2009, 2-41. doi: 10.21608/sjam.2009.138242
HARVARD
درويش, عبدالفتاح السيد. (2009). 'بعض العوامل المنبئة بارتکاب الحوادث علي الطرق لدي فئات من قائدي السيارات', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 20(79), pp. 2-41. doi: 10.21608/sjam.2009.138242
VANCOUVER
درويش, عبدالفتاح السيد. بعض العوامل المنبئة بارتکاب الحوادث علي الطرق لدي فئات من قائدي السيارات. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2009; 20(79): 2-41. doi: 10.21608/sjam.2009.138242