سعتبر التفکيربصفة عامة والتفکير الاستدلالى بصفة خاصة من اهم العمليات التى حظيت باهتمام التربويين ومنظرى على النفس المعرفى ,خاصة فى العقد الاخير من القرن العشرين حيث اعتبر الاهتمام بهذه العمليات المعرفية هو السبيل لتنمية العقل البشرى الذى يعتبر اللبنة الاساسية لنهضة الامم ودفع عجلة التنمية المستدامة لها.
الفرماوى, حمدى على. (2003). فاعلية أسلوب التقصى الجماعى فى تنمية التفکر الاستدلالى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 14(52), 79-102. doi: 10.21608/sjam.2003.139489
MLA
حمدى على الفرماوى. "فاعلية أسلوب التقصى الجماعى فى تنمية التفکر الاستدلالى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 14, 52, 2003, 79-102. doi: 10.21608/sjam.2003.139489
HARVARD
الفرماوى, حمدى على. (2003). 'فاعلية أسلوب التقصى الجماعى فى تنمية التفکر الاستدلالى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 14(52), pp. 79-102. doi: 10.21608/sjam.2003.139489
VANCOUVER
الفرماوى, حمدى على. فاعلية أسلوب التقصى الجماعى فى تنمية التفکر الاستدلالى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2003; 14(52): 79-102. doi: 10.21608/sjam.2003.139489