فاعلية أسلوب التقصى الجماعى فى تنمية التفکر الاستدلالى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية ،جامعة المنوفية

المستخلص

سعتبر التفکيربصفة عامة والتفکير الاستدلالى بصفة خاصة من اهم العمليات التى حظيت باهتمام التربويين ومنظرى على النفس المعرفى ,خاصة فى العقد الاخير من القرن العشرين حيث اعتبر الاهتمام بهذه العمليات المعرفية هو السبيل لتنمية العقل البشرى الذى يعتبر اللبنة الاساسية لنهضة الامم ودفع عجلة التنمية المستدامة لها.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية