ان قضيه السرقات الشعريه من القايا النقديه التي شغلت التفکير النقدي العرب قديما وحديثا واذا کنا نؤثر ان نطلق عليها ظاهره فليس هذا من المخالفه غير المبرره ولکنها مبرره بما تقتضه الدراسه الحاليه من هدفها واجرأتها فدراسه القضيه النقديه قوامها الرؤيه التاريخيه الشاخصه الي النقاد القدماء غالبا عامده الي التصنيف والترتيب وفي قليل من بيان التحليل وان جل الدراسات السابقه التي تناولت السرقات الشعريه قد بوصفها قضيه نقديه الامر الذي حدا الباحثين في هذه القضيه الي الاسراف في اراء النقاد القدماء في السرقات الشعريه رصدا وتحليلا
بلبع, عيد. (2003). جدل المنهج والظاهره السرقات الشعريه بين النقد الأسلوبي والتحليل التناصي. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 14(53), 67-131. doi: 10.21608/sjam.2003.139502
MLA
عيد بلبع. "جدل المنهج والظاهره السرقات الشعريه بين النقد الأسلوبي والتحليل التناصي", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 14, 53, 2003, 67-131. doi: 10.21608/sjam.2003.139502
HARVARD
بلبع, عيد. (2003). 'جدل المنهج والظاهره السرقات الشعريه بين النقد الأسلوبي والتحليل التناصي', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 14(53), pp. 67-131. doi: 10.21608/sjam.2003.139502
VANCOUVER
بلبع, عيد. جدل المنهج والظاهره السرقات الشعريه بين النقد الأسلوبي والتحليل التناصي. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2003; 14(53): 67-131. doi: 10.21608/sjam.2003.139502