سيظل التعليم بصفة عامة والتعليم العالى بصفة خاصة کلى الحضور فى کثير من ظاهرات المجتمع الانسانى لانه وغن کانت العمليات المتصلة بالتعليم ومخرجاتها نتاجات بنائيةفإن النظام التعليمى برمته هو أحد الأنساق الاجتماعية الرئيسية فى المجتمع التى تسهم بدرجة کبيرة فى إنتاج الواقع الاجتماعى وتبدو العلاقة بين التعليم العالى من ناحية والواقع الاجتماعى من ناحية تانية
سليمان, محيى شحاتة. (2000). الأبعاد الاجتماعية للعلاقة بين التعليم العالى والتنمية جامعة الإمارات العربية المتحدة نموذجا. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 11(43), 163-197. doi: 10.21608/sjam.2000.139957
MLA
محيى شحاتة سليمان. "الأبعاد الاجتماعية للعلاقة بين التعليم العالى والتنمية جامعة الإمارات العربية المتحدة نموذجا", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 11, 43, 2000, 163-197. doi: 10.21608/sjam.2000.139957
HARVARD
سليمان, محيى شحاتة. (2000). 'الأبعاد الاجتماعية للعلاقة بين التعليم العالى والتنمية جامعة الإمارات العربية المتحدة نموذجا', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 11(43), pp. 163-197. doi: 10.21608/sjam.2000.139957
VANCOUVER
سليمان, محيى شحاتة. الأبعاد الاجتماعية للعلاقة بين التعليم العالى والتنمية جامعة الإمارات العربية المتحدة نموذجا. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2000; 11(43): 163-197. doi: 10.21608/sjam.2000.139957