تتحدث المقاله عن وعي طلاب التربيه العلميه بمهارات اداره الاداء ومدي تطبيقهم لها في الفصل وتهدف المقال الي القاء الضوء علي الدراسات التي تعمل علي اعداد معلم ناجح قادر علي اداره الاداء في الفصل واعداد الطلاب لکي يکون قادر علي العمل في مهنه التدريس وتتناول الفروق بين الاقسام الادبيه والعلميه في مهارات اداره الاداء في الفصل وتتناول ايضا الوسائل التي تؤدي التي تحسين مهاره اداره الاداء
خليفه, محمد حفني. (1996). مدي وعي الطلاب التربيه العلميه بمهاره اداره الاداء ومستوي تطبيقهم لها في الفصل. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 7(24), 1-42. doi: 10.21608/sjam.1996.140179
MLA
محمد حفني خليفه. "مدي وعي الطلاب التربيه العلميه بمهاره اداره الاداء ومستوي تطبيقهم لها في الفصل". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 7, 24, 1996, 1-42. doi: 10.21608/sjam.1996.140179
HARVARD
خليفه, محمد حفني. (1996). 'مدي وعي الطلاب التربيه العلميه بمهاره اداره الاداء ومستوي تطبيقهم لها في الفصل', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 7(24), pp. 1-42. doi: 10.21608/sjam.1996.140179
VANCOUVER
خليفه, محمد حفني. مدي وعي الطلاب التربيه العلميه بمهاره اداره الاداء ومستوي تطبيقهم لها في الفصل. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 1996; 7(24): 1-42. doi: 10.21608/sjam.1996.140179