تتحدث المقاله عن الاتجاهات نحو مهنه التدريس لدي المشارکين وغير المشارکين في برنامج التأهيل التربوي للمستوي الجامعي من معلمي ومعلمات المرحله الابتدائيه وتتحدث ايضا عن تجهيز او اعداد المعلمين في المرحله الابتدائيه وتتدور الدراسه حول عمليه الاعداد المستمر للمعلمين ولا يتوقف هذا الاعداد بعد التخرج من الکليه ولکنه عمليه مستمره مع المعلم مدام لا يزال معلما
الصفطي, مصطفي محمد. (2012). الاتجاهات نحو مهنه التدريس لدي المشارکين وغير المشارکين في برنامج التأهيل التربوي للمستوي الجامعي من معلمي ومعلمات المرحله الابتدائيه : دراسة مقارنة. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 23(اصدارات خاصة), 251-295. doi: 10.21608/sjam.2012.141296
MLA
مصطفي محمد الصفطي. "الاتجاهات نحو مهنه التدريس لدي المشارکين وغير المشارکين في برنامج التأهيل التربوي للمستوي الجامعي من معلمي ومعلمات المرحله الابتدائيه : دراسة مقارنة", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 23, اصدارات خاصة, 2012, 251-295. doi: 10.21608/sjam.2012.141296
HARVARD
الصفطي, مصطفي محمد. (2012). 'الاتجاهات نحو مهنه التدريس لدي المشارکين وغير المشارکين في برنامج التأهيل التربوي للمستوي الجامعي من معلمي ومعلمات المرحله الابتدائيه : دراسة مقارنة', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 23(اصدارات خاصة), pp. 251-295. doi: 10.21608/sjam.2012.141296
VANCOUVER
الصفطي, مصطفي محمد. الاتجاهات نحو مهنه التدريس لدي المشارکين وغير المشارکين في برنامج التأهيل التربوي للمستوي الجامعي من معلمي ومعلمات المرحله الابتدائيه : دراسة مقارنة. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2012; 23(اصدارات خاصة): 251-295. doi: 10.21608/sjam.2012.141296