يشهد العالم تغيرات متسارعة فى جميع المجالات,واصبح هذا التسارع لعصرنا الحالى, وکان لزاما ان تتغير وظائف المؤسسات والانظمة التعليمية والتربوية إستجابة لتلک التغييرات لذا تسعى المؤسسات التعليمية الى تحقيق الاهداف الموضوعة للعملية التعليمية بدرجة عالية من الکفاءة والجودة والاتقان والاهتمام بالفرد المتعلم وحاجاته وميوله وان السبيل الى ذلک هو التطوير فى اساليب التدريس المستخدمة بهدف الوصول بالمتعلم الى القدرة العالية وتحقيق الاهداف المنشودة.
محمد, مجدى محمود فهيم, & محمود, محمد محمد ذکى. (2005). اثر استخدام اسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعض مهارات سلاح الشيش للمبتدئين. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 16(62), 135-156. doi: 10.21608/sjam.2005.141574
MLA
مجدى محمود فهيم محمد; محمد محمد ذکى محمود. "اثر استخدام اسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعض مهارات سلاح الشيش للمبتدئين". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 16, 62, 2005, 135-156. doi: 10.21608/sjam.2005.141574
HARVARD
محمد, مجدى محمود فهيم, محمود, محمد محمد ذکى. (2005). 'اثر استخدام اسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعض مهارات سلاح الشيش للمبتدئين', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 16(62), pp. 135-156. doi: 10.21608/sjam.2005.141574
VANCOUVER
محمد, مجدى محمود فهيم, محمود, محمد محمد ذکى. اثر استخدام اسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعض مهارات سلاح الشيش للمبتدئين. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2005; 16(62): 135-156. doi: 10.21608/sjam.2005.141574