أصبح الاتجاه الحديث يولى المدرسة مسئولية مساعدة الطلاب فى أمور حياتهم باساليب اکثر إبداعا وإذکاء لروح الابتکار والابداع والقيادة وبناء القة واتخاذ القرارات والابتعاد عن الصرامة , وبناء القيم الحميدة او تعزيزها وأصبح الموقف الذى يقفه المعلم فى الصف مثارا للجدل بعد ظهور طرائق تدريس حديثة ومتنوعة وما رافق هذا التنوع من تطور علمى فى شتى المجالات.
الغول, منصور. (2005). أثر استخدام التعلم التعاونى فى إکساب طلبة الصف العاشر للقيم حين تعليم وتعلم اللغة العربية مقارنة بالطريقة العادية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 16(62), 187-208. doi: 10.21608/sjam.2005.141582
MLA
منصور الغول. "أثر استخدام التعلم التعاونى فى إکساب طلبة الصف العاشر للقيم حين تعليم وتعلم اللغة العربية مقارنة بالطريقة العادية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 16, 62, 2005, 187-208. doi: 10.21608/sjam.2005.141582
HARVARD
الغول, منصور. (2005). 'أثر استخدام التعلم التعاونى فى إکساب طلبة الصف العاشر للقيم حين تعليم وتعلم اللغة العربية مقارنة بالطريقة العادية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 16(62), pp. 187-208. doi: 10.21608/sjam.2005.141582
VANCOUVER
الغول, منصور. أثر استخدام التعلم التعاونى فى إکساب طلبة الصف العاشر للقيم حين تعليم وتعلم اللغة العربية مقارنة بالطريقة العادية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2005; 16(62): 187-208. doi: 10.21608/sjam.2005.141582