أهمية الدين في حياتنا وما يحظى به من اهتمام وقدسية تجعله من القضايا الأساسية خاصة لدي طلاب مرحلة الثانوية العامة.
قلة الدراسات والمسرحيات التي تناولت هذا الجانب المقدم من نصوص المسرح المدرسي.
کما تأتي أهمية الدراسة من الخطورة التي ينطوي عليها التعصب الديني والتطرف الفکري والتي تشکل تهديداً حقيقياً لمجتمعنا المصري نظرا لاستهدافها لأهم عنصر فيه وهو طلاب المدارس الثانوية الذين يمثلون الدعامة الأساسية التي يقوم ويرتکز عليها مجتمعنا.
نشر قيم التسامح الديني وقبول الآخر لدي طلاب تلک المرحلة حيث تؤثر هذه القيم علي علاقات وسلوکيات الطلاب ببعضهم البعض وبالمجتمع
فرنسيس, وجيه جرجس. (2018). توظيف قيم التسامح الديني في المسرح المدرسي "مسرحية مصر لکل المصريين" (نموذجاً). مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 29(113), 1903-1956. doi: 10.21608/sjam.2018.144689
MLA
وجيه جرجس فرنسيس. "توظيف قيم التسامح الديني في المسرح المدرسي "مسرحية مصر لکل المصريين" (نموذجاً)", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 29, 113, 2018, 1903-1956. doi: 10.21608/sjam.2018.144689
HARVARD
فرنسيس, وجيه جرجس. (2018). 'توظيف قيم التسامح الديني في المسرح المدرسي "مسرحية مصر لکل المصريين" (نموذجاً)', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 29(113), pp. 1903-1956. doi: 10.21608/sjam.2018.144689
VANCOUVER
فرنسيس, وجيه جرجس. توظيف قيم التسامح الديني في المسرح المدرسي "مسرحية مصر لکل المصريين" (نموذجاً). مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2018; 29(113): 1903-1956. doi: 10.21608/sjam.2018.144689