تداخلت المسميات والمصطلحات التي ظهرت على الساحة العربية بين النقاد والدارسين حول ما يثار عن تداخل أو تلاقح أو امتصاص بين نصوص معاصرة ( النص الحاضر ) مع نص أو أکثر من النصوص المسرحية السابق إنتاجها في فترات تاريخية متعاقبة ( النص الغائب)، ولعل مصطلح مثل التعالق النصي ويرادفه مصطلحات أخرى کثيرة منها التناص / تداخل النصوص / النص الغائب / النصوصية وغيرها من المصطلحات التي سادت على الساحة النقدية، وکلها مسميات تؤکد تأثر نص بنص آخر بوصفه نصاً سابقاً وتداخله مع نصوص بأشکال ومضامين جديدة، کل هذا تحقق وتجسد في کثير من النصوص المسرحية العالمية والمحلية .
بولند, سارة خالد, & النواوي, محمد بسيوني حسني. (2020). النقد التناصي المقارن لمسرحية هاملت دراسة تطبيقية على نماذج من الکويت. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(121), 683-725. doi: 10.21608/sjam.2020.146772
MLA
سارة خالد بولند; محمد بسيوني حسني النواوي. "النقد التناصي المقارن لمسرحية هاملت دراسة تطبيقية على نماذج من الکويت", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31, 121, 2020, 683-725. doi: 10.21608/sjam.2020.146772
HARVARD
بولند, سارة خالد, النواوي, محمد بسيوني حسني. (2020). 'النقد التناصي المقارن لمسرحية هاملت دراسة تطبيقية على نماذج من الکويت', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(121), pp. 683-725. doi: 10.21608/sjam.2020.146772
VANCOUVER
بولند, سارة خالد, النواوي, محمد بسيوني حسني. النقد التناصي المقارن لمسرحية هاملت دراسة تطبيقية على نماذج من الکويت. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2020; 31(121): 683-725. doi: 10.21608/sjam.2020.146772