هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على العلاقة بين التنمر الالکتروني والتوافق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة ، وکذلک الفروق في التوافق النفسي بين المتنمرات إلکترونياً و ضحايا التنمرالإلکتروني، وأيضا الفروق في التوافق النفسي التي تعزى الى اختلاف بعض المتغيرات الديموجرافية (نوع المدرسة، الصف الدراسي، الوسيلة المستخدمة في التنمر، معرفة الأهل والمدرسة بحدوث التنمر الإلکتروني)، وتکونت عينة الدراسة من (236) طالبة من مراکز التربية والتعليم بجدة، تتراوحت أعمارهن مابين (16- 19) ، وطبق مقياس التنمر الالکتروني، ومقياس التوافق النفسي، وأظهرت النتائج وجود ارتباط دال بين التنمر الالکتروني والتوافق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة، وأيضا وجود فروق في التوافق النفسي تعزى لاختلاف المتغيرات الديموجرافية.
عسيري, نوال أحمد عامر. (2020). التنمر الالکتروني وعلاقته بالتوافق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(122), 3-27. doi: 10.21608/sjam.2020.156188
MLA
نوال أحمد عامر عسيري. "التنمر الالکتروني وعلاقته بالتوافق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31, 122, 2020, 3-27. doi: 10.21608/sjam.2020.156188
HARVARD
عسيري, نوال أحمد عامر. (2020). 'التنمر الالکتروني وعلاقته بالتوافق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(122), pp. 3-27. doi: 10.21608/sjam.2020.156188
VANCOUVER
عسيري, نوال أحمد عامر. التنمر الالکتروني وعلاقته بالتوافق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2020; 31(122): 3-27. doi: 10.21608/sjam.2020.156188