تهدف معايير الاعتماد الأکاديمي للارتقاء بجودة التعليم العالي في جميع مجالاته، وصولاً لإنتاج مخرجات تلبي احتياجات المجتمعات، وسعيها نحو الرفاهية والتقدم والازدهار، وتبنى هذه المعايير عادة وفق منهجية من شأنها إذا طبقت بصورة صحيحة أن تحقق فلسفة الجودة الشاملة، وجامعة الطفيلة التقنية هي احدى الجامعات الحکومية الاردنية التي من طموحها على الاعتماد الأکاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأکاديمي ، وللتحقق من أثر التزام الجامعة بمعايير الاعتماد الاکاديمي على تطبيقها لمبادئ الجودة الشاملة، سيقوم الباحثون بعمل دراسة مسحية لآراء العاملين الأکاديميين والإداريين في الجامعة، للتعرف على مدى تحقق هذا الأثر.
عبدالله, حنان صبحي, العجلوني, ابراهيم طه, & الريس, هديل طارق ابراهيم. (2020). أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(122), 3-20. doi: 10.21608/sjam.2020.159360
MLA
حنان صبحي عبدالله; ابراهيم طه العجلوني; هديل طارق ابراهيم الريس. "أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31, 122, 2020, 3-20. doi: 10.21608/sjam.2020.159360
HARVARD
عبدالله, حنان صبحي, العجلوني, ابراهيم طه, الريس, هديل طارق ابراهيم. (2020). 'أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 31(122), pp. 3-20. doi: 10.21608/sjam.2020.159360
VANCOUVER
عبدالله, حنان صبحي, العجلوني, ابراهيم طه, الريس, هديل طارق ابراهيم. أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2020; 31(122): 3-20. doi: 10.21608/sjam.2020.159360