أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي :لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية رياض الأطفال-جامعة الفيوم

المستخلص

هدفت هذة الدراسة إلي الکشف عن العلاقة بين أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية. المنهج والإجراءات:تکونت عينة الدراسة من (200) تلميذ وتلميذه من تلاميذ المرحلة الإبتدائية (100) من الذکور و(100) من الإناث بمتوسط أعمار 10.49±0.89ومتوسط ذکاء 114.54±1.30

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية