هدفت هذة الدراسة إلي الکشف عن العلاقة بين أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية. المنهج والإجراءات:تکونت عينة الدراسة من (200) تلميذ وتلميذه من تلاميذ المرحلة الإبتدائية (100) من الذکور و(100) من الإناث بمتوسط أعمار 10.49±0.89ومتوسط ذکاء 114.54±1.30
دانيال, عفاف عبد الفادي. (2012). أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي :لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 23(88), 670-705. doi: 10.21608/sjam.2012.167534
MLA
عفاف عبد الفادي دانيال. "أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي :لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 23, 88, 2012, 670-705. doi: 10.21608/sjam.2012.167534
HARVARD
دانيال, عفاف عبد الفادي. (2012). 'أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي :لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 23(88), pp. 670-705. doi: 10.21608/sjam.2012.167534
VANCOUVER
دانيال, عفاف عبد الفادي. أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بمهارات التفکير الإيجابي :لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2012; 23(88): 670-705. doi: 10.21608/sjam.2012.167534