النقد الأبي تراکمي, أزاحي , ولکنه " خائن "بطبيعته , تتواتر مدارسه علي امتداد العقود والقرون فيزيح سابقه , بعد ان يکون قد اقتات منه وشبع , ثم يليقه في سلة المهملات منکرا للجميل . رواده "و مدارسه " وهو( مصطلح غير دقيق ) قوانينه سائلة غير مستقرة تتعبد راهبا في محراب الکلاسيکين . والنقد الادبيمتهم بأنه تابع للنص غير أصيل , يقع في مرتبة أدني , بل ان وجوده عدمي بدون للنص , ستحارب وستتأضل لتثبتانه حالة ابداع , قراءة للنص موازية في الشکل و المضمون , ستأتي بالبرهان والدليل والشاهد .
مدني, أسامة عبد الفتاح. (2016). القوس والقيثارة : قراءة في النقد الأدبي. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 27(106), 3-14. doi: 10.21608/sjam.2016.167581
MLA
أسامة عبد الفتاح مدني. "القوس والقيثارة : قراءة في النقد الأدبي", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 27, 106, 2016, 3-14. doi: 10.21608/sjam.2016.167581
HARVARD
مدني, أسامة عبد الفتاح. (2016). 'القوس والقيثارة : قراءة في النقد الأدبي', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 27(106), pp. 3-14. doi: 10.21608/sjam.2016.167581
VANCOUVER
مدني, أسامة عبد الفتاح. القوس والقيثارة : قراءة في النقد الأدبي. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2016; 27(106): 3-14. doi: 10.21608/sjam.2016.167581