عرف الرافعى شاعرا قبل ان يعرف کاتيا او ناقدا او مؤرخا لادب او متعارکا مخاصما وقد صدر للرافاعى فى حياته ديوانان ديوان الرفاعى والنظرات بلغ بيهما فى ميدان الشعر مکانا عاليا ختى عرف تاره بشارع الملک وتاره بشارع الحسن غير ان ظروفا ودوافعا منها الذلتى ومنها الجمعى المجتمعى قد دفعت بالرافعى الى دنيا الصحافه والمقاله فانحاز الى النثر عن الشعر وقد اولى الباحثون ممن عنوا بالرافعى شعره اهميه قدموه عن النثر ام من عنوا بنثره فقد انصب جل اهتمامهم على المناحى الاجتماعيه والحضاريه او النقديه وفى هذا البحث عنايه بايقاع النثر فى اوراق الورد لمصطفى صادق الرافعى وهو جانب فيما اعلم لم تتوفر عليه دراسه سابقه وقد اقتضت طبيعه البحث ان يکون فى مقدمه تمهيد وفصلين وخاتمه
ابو طاحون, مصطفى محمد. (2014). عزف البدبع ايقاع النثر فى اوراق الورد للرافعى "دراسه وصفيه تحليله نقديه ". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 25(98), 153-243. doi: 10.21608/sjam.2014.167655
MLA
مصطفى محمد ابو طاحون. "عزف البدبع ايقاع النثر فى اوراق الورد للرافعى "دراسه وصفيه تحليله نقديه "", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 25, 98, 2014, 153-243. doi: 10.21608/sjam.2014.167655
HARVARD
ابو طاحون, مصطفى محمد. (2014). 'عزف البدبع ايقاع النثر فى اوراق الورد للرافعى "دراسه وصفيه تحليله نقديه "', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 25(98), pp. 153-243. doi: 10.21608/sjam.2014.167655
VANCOUVER
ابو طاحون, مصطفى محمد. عزف البدبع ايقاع النثر فى اوراق الورد للرافعى "دراسه وصفيه تحليله نقديه ". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2014; 25(98): 153-243. doi: 10.21608/sjam.2014.167655