تتناول هذه الدراسه واقع الوعي المعلوماتي الرقمي لدي اعضاء هيئه التدريس بجامعه حضرموت ومدي تاثيره على تطور البحث العلمي من خلال التعرف على مدى توافر مهاره تحديد الحاجه الى المعلومات لدى اعضاء هيئه التدريس بتلک الجامعه وکذلک مدى توافر مهارات البحث الرقمي في الوصول الى المعلومات الرقميه بالاضافه الى التعرف على اهميه الوعي المعلوماتي الرقمي والسبل التي تتخذ لتنميته واخيرا تحديد المقترحات المستقبليه اللازمه لتنميه مهارات الوعي المعلوماتي الرقمى لديهم
خميس, فاطمة ابراهيم غريب. (2013). الوعى المعلوماتى الرقمى " لدى اعضاء هيئه التدريس بجامعة حضرموت ،دراسه ميدانية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 24(92), 379-417. doi: 10.21608/sjam.2013.168476
MLA
فاطمة ابراهيم غريب خميس. "الوعى المعلوماتى الرقمى " لدى اعضاء هيئه التدريس بجامعة حضرموت ،دراسه ميدانية"", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 24, 92, 2013, 379-417. doi: 10.21608/sjam.2013.168476
HARVARD
خميس, فاطمة ابراهيم غريب. (2013). 'الوعى المعلوماتى الرقمى " لدى اعضاء هيئه التدريس بجامعة حضرموت ،دراسه ميدانية"', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 24(92), pp. 379-417. doi: 10.21608/sjam.2013.168476
VANCOUVER
خميس, فاطمة ابراهيم غريب. الوعى المعلوماتى الرقمى " لدى اعضاء هيئه التدريس بجامعة حضرموت ،دراسه ميدانية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2013; 24(92): 379-417. doi: 10.21608/sjam.2013.168476