أدوات وأساليب الدعاية الإلکترونية بمواقع الصحف والقنوات الفضائية المصرية فى إدارة حملات التسويق السياسى : دراسة تطبيقية على التعديلات الدستورية المصرية 2019

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

لا يوجد

المستخلص

تهدف هذه الدراسة إلى الکشف عن أدوات وأساليب الدعاية الإلکترونية المستخدمة فى مواقع الصحف و القنوات الفضائية المصرية على الإنترنت في إدارة حملات التسويق السياسي وذلک من خلال رصد وتحليل وتفسير هذه الأدوات والأساليب بالتطبيق على التعديلات الدستورية المصرية 2019 .
حيث تعتبر الدعاية من أهم الوسائل الترويجية التي يعتمد عليها في التآثير على قرارات و اتجاهات الجمهور حتى تجعله يتجه اتجاه معين أو يعتمد على نظام معين وذلک من خلال أدوات وأساليب يتم من خلالها بث الرسائل الدعائية ونشر المعلومات من خلال وسائل الإعلام.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية