تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

شعبة العلاقات العامة والإعلان – کلية الآداب– جامعة حلوان

المستخلص

هدفت الدراسة إلى معرفة الدور التي تقوم به العلاقات العامة الالکترونية في تنشيط السياحة المصرية بعد ثورة 30 يونيو 2013 ، بالإضافة إلى معرفة دورها في تحقيق الرضا عند مختلف جمهور السائحين عن طريق قياس العديد من المتغيرات الوسيطة مثل مدى الرضا إلى يحصل عليه السائحين بمختلف جنسياتهم ، وتأثير المتغيرات الديمغرافية للمبحوثين، حيث اعتمدت الباحثة على منهم المسح بشقيه ومسح الجمهور من السائحين بمختلف جنسيتهم (مصريين – عرب-  أجانب)، وذلک من خلال تطبيق استمارة استقصاء الأولى لممارسي العلاقات العامة الالکترونية بشرکات السياحة المصرية والأخرى خاصة بالسائحين.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية