هدفت الدراسة إلى معرفة الدور التي تقوم به العلاقات العامة الالکترونية في تنشيط السياحة المصرية بعد ثورة 30 يونيو 2013 ، بالإضافة إلى معرفة دورها في تحقيق الرضا عند مختلف جمهور السائحين عن طريق قياس العديد من المتغيرات الوسيطة مثل مدى الرضا إلى يحصل عليه السائحين بمختلف جنسياتهم ، وتأثير المتغيرات الديمغرافية للمبحوثين، حيث اعتمدت الباحثة على منهم المسح بشقيه ومسح الجمهور من السائحين بمختلف جنسيتهم (مصريين – عرب- أجانب)، وذلک من خلال تطبيق استمارة استقصاء الأولى لممارسي العلاقات العامة الالکترونية بشرکات السياحة المصرية والأخرى خاصة بالسائحين.
جاد الله, رشا عبد الحميد أحمد. (2021). تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 32(124.4), 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027
MLA
رشا عبد الحميد أحمد جاد الله. "تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 32, 124.4, 2021, 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027
HARVARD
جاد الله, رشا عبد الحميد أحمد. (2021). 'تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 32(124.4), pp. 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027
VANCOUVER
جاد الله, رشا عبد الحميد أحمد. تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2021; 32(124.4): 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027