هدفت الدراسة إلى معرفة الدور التي تقوميه الإعلانات الالکترونية في عملية الترويج الإلکتروني بشرکات السياحة المصرية، باختلاف نمط ملکيتها (حکومية – خاصة)، وذلک في ضوء اختبار مجموعة من المتغيرات الوسيطة مثل جودة الخدمات السياحية، حيث اعتمدت الباحثة على منهج المسح من خلال تحليل مضمون المواقع الالکترونية لشرکات السياحة المصرية (الحکومية – الخاصة)باستخدام استمارة تحليلمضمون المواقع الالکترونية لشرکات السياحة.
جاد الله, رشا عبد الحميد أحمد. (2021). تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 32(124.4), 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028
MLA
رشا عبد الحميد أحمد جاد الله. "تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية". مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 32, 124.4, 2021, 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028
HARVARD
جاد الله, رشا عبد الحميد أحمد. (2021). 'تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 32(124.4), pp. 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028
VANCOUVER
جاد الله, رشا عبد الحميد أحمد. تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2021; 32(124.4): 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028