تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

شعبة علاقات عامة وإعلان – کلية الآداب – جامعة حلوان

المستخلص

هدفت الدراسة إلى معرفة الدور التي تقوميه الإعلانات الالکترونية في عملية الترويج الإلکتروني بشرکات السياحة المصرية، باختلاف نمط ملکيتها (حکومية – خاصة)، وذلک في ضوء اختبار مجموعة من المتغيرات الوسيطة مثل جودة الخدمات السياحية، حيث اعتمدت الباحثة على منهج المسح من خلال تحليل مضمون المواقع الالکترونية لشرکات السياحة المصرية (الحکومية – الخاصة)باستخدام استمارة تحليلمضمون المواقع الالکترونية لشرکات السياحة.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية