رعاية البنوک المصرية للأبطال المصريين المشارکين في بطولة أوليمبياد طوکيو 2020 وعلاقتها بصورتها الذهنية دراسة ميدانية علي عينة من عملاء البنک الأهلي المصري وبنک القاهرة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية الآداب/جامعة المنصورة

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى رصد رعاية البنک الأهلي المصري، وبنک القاهرة للأبطال المصريين المشارکين في بطولة أوليمبياد طوکيو 2020م، وعلاقاتها بصورتها الذهنية لدى عملاء البنک الأهلي المصري، وبنک القاهرة، واعتمدت الدراسة على منهج المسح، وطبق الباحث أداة الاستبانة، وقام بتوزيعها على عينة قدرها (278) مفردة؛ بواقع (140) مفردة من عملاء البنک الأهلي المصري، و (138) مفردة من عملاء بنک القاهرة ( فرع المنصورة) خلال الفترة من (23 يوليو إلى 5 سبتمبر 2021م) .
وتوصلت الدراسة إلى العديد من النتائج، ومنها:-
1- شيوع اتجاه عام (محايد) من عملاء البنک الأهلي المصري- عينة الدراسة- نحو الصورة الذهنية للمؤسسة المتشکلة من رعاية الأبطال المصريين المشارکين في بطولة أوليمبياد طوکيو 2020م.
2- شيوع اتجاه عام (محايد) من عملاء بنک القاهرة – عينة الدراسة- نحو الصورة الذهنية للمؤسسة المتشکلة من رعاية البنک للأبطال المصريين المشارکين في بطولة أوليمبياد طوکيو 2020.
3- عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين اتجاه عملاء البنکين- محل الدراسة- نحو الصورة الذهنية للمؤسستين البنکيتين من جراء رعاية الأبطال المصريين المشارکين في بطولة أوليمبياد طوکيو 2020م.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية