هدفت الدراسة الى التعرف على آلية استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية فى المواقع الالکترونية للمدن العمرانية الجديدة واستخدامها فى الترويج لهذه المدن وکيفية توظيف الصور والالوان والاشکال في المواقع واعتمدت الدراسة على التحليل البصرى لسمات الجمالية وعلاقتها بالترويج وتفاعل المستخدم معها من خلال ثلاث مقاييس هما الصور وحجمها والالوان والاشکال وتم تحليل ثلاث مواقع وهما موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وموقع وزارة الاسکان والمرافق والمجتمعات العمرانية و موقع خريطة مشروعات مصر واعتمدت الدراسة على نظرية ثراء الوسيلة و توصلت الدراسة الى استخدام العلاقات العامة للسمات الجمالية فى تصميم هذه المواقع بالرغم من اختلاف توظيف هذه السمات من موقع لأخر الا انها اتفقت فى استخدام الالوان المحايدة واختلفت في موقع الصور وحجمها اعتمدت العلاقات العامة فى تصميم المواقع على الالوان وکان الاعتماد على الالوان المحايدة بشکل اکبر لأنها مريحة في الاستخدام سواء جاءت خلفية او لون کتابه فيما عدا موقع خريطة مشروعات مصر استخدم الوان اخرى الى جانب الالوان المحايدة واستخدمت العلاقات العامة الاشکال ومعظمها اشکال مربعه وبالإضافة الى توافر المعلومات عن المدن الجديدة واستخدام اللغة العربية فيما عدا موقع المجتمعات العمرانية الجديدة توفر به امکانية الترجمة الى اللغة الانجليزية.
محي الدين, ساره. (2022). استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 33(129.4), 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564
MLA
ساره محي الدين. "استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 33, 129.4, 2022, 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564
HARVARD
محي الدين, ساره. (2022). 'استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 33(129.4), pp. 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564
VANCOUVER
محي الدين, ساره. استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2022; 33(129.4): 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564