لقد باتت المعرفة الجغرافية أمرا ضروريا لتربية الأجيال وإكسابهم منظورا مبنيا فى فهم طبيعة العالم الذى يعيشون فيه ، ويسعى علم الجغرافيا فى الوقت الراهن إلى احداث طفرة فى ماهية وأهداف العلوم الإنسانية والإجتماعية باعتباره فرعا رئيسيا من فروعها ، ليواكب التطور المتزايد فى العلوم العملية المناظرة ، كما يسعى علم الجغرافيا إلى أن يكون علما متطورا له رؤية متطورة تستهدف فى المقام الأول خدمة المجتمع والبيئة المحيطة سواء كانت البيئة الطبيعية أم البشرية وكليهما أساس الحياة.
ندا, أحمد عبدالفتاح أحمد. (2017). الصورة الذهنية لماهية الجغرافيا لدى طالبات جامعة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28(108), 7-34. doi: 10.21608/sjam.2017.349146
MLA
أحمد عبدالفتاح أحمد ندا. "الصورة الذهنية لماهية الجغرافيا لدى طالبات جامعة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28, 108, 2017, 7-34. doi: 10.21608/sjam.2017.349146
HARVARD
ندا, أحمد عبدالفتاح أحمد. (2017). 'الصورة الذهنية لماهية الجغرافيا لدى طالبات جامعة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28(108), pp. 7-34. doi: 10.21608/sjam.2017.349146
VANCOUVER
ندا, أحمد عبدالفتاح أحمد. الصورة الذهنية لماهية الجغرافيا لدى طالبات جامعة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2017; 28(108): 7-34. doi: 10.21608/sjam.2017.349146