برزت بديهيات ثلاثة فرضت نفسها حيال مطالعة التراث السوسيولوجى حول العلاقة بين العلم والمجتمع لتقويم الأوضاع الراهنه للباحثين فى علم الاجتماع ، أولها أن العلم يمثل أعظم إنجاز معرفى عرفته المجتمعات البشرية فيما أضافه للانسانية جمعاء من إعلاء للعقل واذدهار للمعرفة المبنية على أسس تجريبية أزاحت من طريقها معرفة غيبية أعاقت تطور البسرية لقرون طوال
عبدالجواد, ثريا سيد عبدالجواد. (2017). أزمة العلوم الاجتماعية في ظل واقع متغير الأوضاع الراهنة للتعليم الجامعى فى العلوم الإنسانية علم الاجتماع نموذجا. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28(108), 171-204. doi: 10.21608/sjam.2017.349203
MLA
ثريا سيد عبدالجواد عبدالجواد. "أزمة العلوم الاجتماعية في ظل واقع متغير الأوضاع الراهنة للتعليم الجامعى فى العلوم الإنسانية علم الاجتماع نموذجا", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28, 108, 2017, 171-204. doi: 10.21608/sjam.2017.349203
HARVARD
عبدالجواد, ثريا سيد عبدالجواد. (2017). 'أزمة العلوم الاجتماعية في ظل واقع متغير الأوضاع الراهنة للتعليم الجامعى فى العلوم الإنسانية علم الاجتماع نموذجا', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28(108), pp. 171-204. doi: 10.21608/sjam.2017.349203
VANCOUVER
عبدالجواد, ثريا سيد عبدالجواد. أزمة العلوم الاجتماعية في ظل واقع متغير الأوضاع الراهنة للتعليم الجامعى فى العلوم الإنسانية علم الاجتماع نموذجا. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2017; 28(108): 171-204. doi: 10.21608/sjam.2017.349203