التقويم هو العنصر الرابع من عناصر المنهج الأهداف المحتوى الطرائق و أساليب التدريس والتقويم، وتوجد بين هذه العناصر علاقة شبكية تربطها ب البعض مما ينتج عنه أثر متبادل ( جان ، ۱۹۹۸ (۱۵۹) هذا والتقويم مفهومه وخصائصه وقيانه وتطوره
ويستر التقويم التربوي بعناصر المنهج الأخرى، ويؤثر فيها فيقوم بوظيفة التغذية. الرابعة متجاوز حدود اتخاذ القرار بالنجاح أو الرسوب إلى تسجيل مقدر ما يتحقق من اهداف تربوية ، لهذا فإن معلومات التغذية الراجعة هذه، تجعلنا نعيد النظر في بعض أو معلم وجميع مكونات المنظومة التربوية والتعليمية التي تشكل المنهج، ومنها مكونات الحريم بانه (لحانه ۱۹۹۸ (۲۰۵)، ومن أبرز المار هذا التقويم إصدار الأحكام والخلا قرار ديل هو ركن أساسي في مفهوم التقويم. مما يجعل من تحصيل التلاميذ نتاجاً مهم تقيمياً وأداة تقييمية في أن واحد : نتاجاً منهجياً تقييمياً للجسيدة المباشر للمعارف والخبرات المنهجية ، وأداة تقييمية لاستخدام هذا التحصيل بعدنا في تحسين التدريس والصليح وتطويرهما للأفضل
التهامي, عبد الله أحمد. (2017). دور التقويم التربوي في اتخاذ القرارات التربوية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28(108), -. doi: 10.21608/sjam.2017.350186
MLA
عبد الله أحمد التهامي. "دور التقويم التربوي في اتخاذ القرارات التربوية", مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28, 108, 2017, -. doi: 10.21608/sjam.2017.350186
HARVARD
التهامي, عبد الله أحمد. (2017). 'دور التقويم التربوي في اتخاذ القرارات التربوية', مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 28(108), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2017.350186
VANCOUVER
التهامي, عبد الله أحمد. دور التقويم التربوي في اتخاذ القرارات التربوية. مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية, 2017; 28(108): -. doi: 10.21608/sjam.2017.350186